كيفة التخلص من الخطوط البيضاء و علامات التمدد مع كريم أميرا لإزالة الندوب

 تظهر الخطو ط البيضاء فى بعض الأماكن بالجسم و تسبب الإحراج و المظهر السيئ ، فالسيدات أكثر عرضة للإصابة بهذد الخطوط من الرجال و ذلك بسبب إنتشار زيادة الوزن فى السيدات أكثر من الرجال و بسبب حمل السيدات أيضاً ، و تهتم السيدات بإزالة تلك العلامات بالجلد لتصبح البشرة صافية و متكاملة و خالية من العيوب لذلك تقدم الطب التجميلي ليصل إلى إكتشاف العديد من الحلول التى يجب إتباعها للتخلص من علامات التمدد .

 إن ظهور علامات التمدد يؤدى إلى الإنزعاج ليس فقط لأنها تسبب المظهر السيئ بل لأنها أيضاً صعبة فى علاجها و يتخذ علاج علامات التمدد العديد من الأشهر خاصة و إن كانت خطوط التمدد بيضاء فهى تتخذ الوقت الأطول فى العلاج .

و فيما يلى سنقوم بإطلاعكم عن علامات التمدد بتفصيل أكثر عن علامات التمدد و أشهر الطرق لعلاج تلك العلامات .

point ما هى علامات التمدد ؟

 إن علامات التمدد عبارة عن خطوط تظهر على الجلد نتيجة وجود شد قوى فى الجلد و تنتج عن تلف فى إحدى طبقات الجلد .

 إن الجلد مكون من ثلاث طبقات أساسية :

  • البشرة .
  • باطن الجلد .
  • تحت الجلد .

و تتكون خطوط التمدد فى طبقة باطن الجلد عندم يتم ضم الجلد و شده فإنه يتمدد و مع قوة الجلد فإن الطبقة الوسطى لا تتحمل التمدد فتحدث خطوط نتبجة الإنقسامات التى تحدث فيها .

عندما تتمدد البشرة فإن الكولاجين يضعف و يقل ، و مع تمدد الجلد فإن طبقة باطن الجلد تتدمر ، كما أن قلة الكولاجين هى التى تنتج العلامات و الندوب الموجودة تحت الجلد .

إعرفي المزيد عن ..

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

point ما هى أكثر الأسباب المؤدية لظهور علامات التمدد فى الجسم؟

 الحمل :

 إن الحمل هو أكثر الوسائل الشائعة لظهور تلك العلامات و بداية ظهور علامات التمدد فى الجسم أتت من الحمل و ذلك بسبب تمدد البطن لإتساع الجنين مما يؤدى لشد الجلد و مع هذا الشد تظهر علامات التمدد  .

 الزيادة المفاجئة فى الوزن :

 إن الزيادة أو النقصان فى الوزن يعتبران من العوامل المؤدية لظهور مشكلات فى البشرة و أهمها ظهور علامات التمدد فى الجلد و ترهل الجلد و ظهور التجاعيد لذلك لا يفضل إستخدام الأنظمة القاسية فى إنقاص الوزن أو الزيادة المفرطة فى الوزن لأنها تجعل الجلد عرضة لظهور تلك العلاماتى يحدث من تراكم الدهون تحت الجلد  مما يؤدى إلى زيادة الشد فى الجلد و يؤدى لإنتشار علامات التمدد ، و يفضل الزيادة أو إنقاص الوزن تدريجياً حتى لا تتعرضى لظهور هذه العلامات فى الجلد و يفضل أيضاً دهان الكريمات المرطبة للبشرة بإستمرار للوقاية من خطر إنتشار تلك العلامات .

 الضعف العام فى البشرة :

 إن ضعف البشرة يؤدى إلى سهولة الإصابة بالتلف فيها ، و علامات التمدد أحد أنواع التلف فى الجلد فإذا كانت البشرة فقيرة فى التغذية فهى عرضة للتلف ببساطة و فى تلك الحالة قد تظهر علامات التمدد نتيجة أى شد فى البشرة .

 سوء التغذية :

 إن سوء التغذية أحد العناصر التى تؤثر على البشرة و هى أحد العناصر المؤدية الظهور العديد من مشكلات البشرة و مثل ظهور البقع فى الجلد و المشكلات الأخرى مثل علامات التمدد و الكلف و مشكلات أخرى ، لذلك مع سوء التغذية تصبح البشرة عرضة أكثر لعلامات التمدد فى الجلد .

 تطور شكل و لون خطوط التمدد على الجلد :

 تبدأ خطوط التمدد فى الجلد فى الظهور و يكون لونها وردياً أو أحمر و لكن مع مرور الوقت تتحول الخطوط إلى علامات أرفع و يتحول لونها إلى لون يشبه الفضى على البشرة و تصبح علامات و خطوط التمدد فى الجلد .

 إن علامات التمدد فى الجلد تنتج من النمو السريع للجسم أو للتغير السريع فى الوزن .

point كيف أعالج علامات التمدد فى الجسم ؟  

هناك أكثر من طريقة لعلاج علامات التمدد و سنقوم بذكر أشهر  و أنجح الطرق المستخدمة للتخلص من علامات التمدد :

 إستخدام الكريمات و المستحضرات :

هناك العديد من الكريمات التى ظهرت لمعالجة علامات التمدد ، و لكن بعض هذه المنتجات يحتوى على مواد كيميائية  مما قد يؤدى لإضرار البشرة أم بالنسبة للكريمات المكونة من مستخلصات طبيعية فإنها أفضل بكثير و لكن قد تكون أقل فعالية لذلك نرشح لكم كريم أميرا المتخصص فى إزالة الندوب من الجلد و الذى يقلل من ظهور علامات التمدد فى الجلد .

إن كريم أميرا مكون من مستخلضات طيبعية مئة بالمئة كما أنه فعال جداً فى علاج العديد من مشكلات البشرة مثل الندوب و آثار الجروح و الحروق و علامات التمدد فى الجسم لذلك إن كنتى تعانى من علامات التمدد عليكي إستخدام كريم أميرا للتخفيف من علامات التمدد و التخلص منها .

 إستخدام الوصفات الطبيعية :

تعمل الوصفات الطبيعية على تعويض البشرة عن العناصر المفقودة و هناك العديد من العناصر المستخدمة للتقليل من علامات التمدد فى البشرة :

 زيت الخروع :

 إن زيت الخروع يستخدم كعلاج للعديد من مشكلات الجلد مثل التجاعيد و البقع الغامقة و النمش و العلامات التعبيرية و الحبوب ، و مع ذلك فإن زيت الخروع يستخدم أيضاً للتقليل من علامات التمدد فى الجلد .

 زيت الصبار :

 إن الصبار أيضاً فعال فى علاج الكثير من مشكلات الجلد ، و منها تهدئة الجلد و الإلتهابات و إمداده بالفيتامينات ، يمكن للصبار أيضاً أن يستخدم للتخلص من علامات التمدد فى الجلد . و هناك طريقتين لإستخادم الصبار فى التخلص من علامات التمدد فى الجلد .

  بياض البيض :

 إن البيض يعتبر مصدراً غنياً بالبروتين . و بالنسبة لخطوط و علامات التمدد فإنك ستحتاجى فقط لبياض البيض و الذى يحتوى على الأحماض الأمينية و البروتينات .

 عصير الليمون :

هو أحد الطرق السهلة لتقليل علامات التمدد ، إن الليمون حمض طبيعي يساعد على التعافى و التقليل من الحبوب و الجروح و علامات التمدد أيضاً .

 السكر :

 إن السكر الأبيض أحد أفضل الطرق الطبيعية التى تساعد على التخلص من علامات التمدد على الجلد . يمكنك أيضاً إستخدام السكر لتقشير الجلد ، فإن السكر له فوائد كثيرة للجلد .

 عصير البطاطس :

 إن عصير البطاطس يحتوى على فيتامينات و معادن تؤثر على نمو البشرة و إستعادة قوتها و يساعد على تجديد الخلايا و تستخدم البطاطس فى العديد من الأغراض و منها تفتيح الأماكن الداكنة و تم إكتشاف تأثيرها الإيجابى الذى يساعد على التخلص من علامات التمدد فى الجسم .

ما يميز إستخدام الماسكات و الوصفات الطبيعية أنها رخيصة و يسهل توافرها و لكنها  تتخذ وقتاً طويلاً فى العلاج حيث أن التأثير  و الفعالية ضعيفة بالنسبة للماسكات لذلك يرجح إستخدامها بجانب كريم أميرا الذى يزيد من فعالية الماسكات و يقلل من ظهورعلامات التمدد فى الجلد .

 حقن علامات التمدد :

يعمل الحقن على إعادة إلتئام الجلد بإستخدام تقنيات الميزو ثيرابي و المواد المعالجة و تتم المعالجة على جلسات الحقن و تتراوح مدة العلاج من 6 ل 8 جلسات ، لذلك تعتبر الطريقة فعالة و سريعة بالنسبة للعلاج بالماسكات و لكنها مكلفة بعض الشيئ .

 إستخدام الليزر لعلاج علامات التمدد :

 يستخدم الليزر للعلاج العديد من مشكلات البشرة و يدخل أيضاً فى علاج الحبوب و الندوب و بعض المشكلات الأخرى كما أنه يستخدم فى علاج علامات التمدد أيضاً عن طريق جلسات و تلك الطريقة مناسبة حيث لا تترك علامات مثل الحقن و لا تحتاج للمواظبة اليومية كالماسكات و تعطى نتيجة جيدة و سريعة أيضاً .

point الخلاصة :

بعد التعرف على علامات التمدد و أسباب ظهورها قدمنا إليكم اشهر الطرق و أكثرها فعالية لذلك يجب أن تهتمى بعلامات التمدد الموجودة و المسارعة فى علاجها بإستخدام الطرق و الوسائل المتاحة و أفضلها إستخدام كريم أميرا الذى يقلل من ظهور علامات التمدد كما أنه لا يوجد له آثار جانبية بعكس الوسائل الأخرى التى تتطلب الذهاب للمراكز أو البقاء لفترة طويلة فى إستخدامها كالماسكات ، كما أن كريم أميرا أفضل الكريمات و المنتجات حيث أنه طبيعي و فعال جداً فى إزالة الندوب و الجروح و التقليل من علامات التمدد فى الجلد ، كل ما عليكي هو طلب المنتج ليصلك أينما كنتى .

سارعى بإستخدام كريم أميرا لتقللي من علامات التمدد و شاركينا رأيك .

point لقد ناقشنا في تلك المقاله ما يلي :

 ما هى علامات التمدد .
 ما هى أكثر الأسباب المؤدية لظهور علامات التمدد فى الجسم .
 كيف أعالج علامات التمدد فى الجسم .
 كريم أميرا لعلاج علامات التمدد فى الجسم.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي .. والتخلص من علامات التمدد فى الجسم

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!