الاثار الجانبية ل Hydroquinone تقضي على كريم Porcelana العشبي لتفتيح البشرة

Porcelanaكريم تبيض الوجه

هل ترغب في الحصول على بشرة لا تشوبها شائبة خالية من البقع؟ هل تقوم بتجربة الكثير من كريمات التبييض أو كريمات إزالة البقع من حين الى اخر للحصول على أفضل النتائج؟ ومع ذلك، فإن الشيء المهم أن نلاحظ أن العديد من كريمات التبييض تحتوي على المواد الكيميائية الضارة والتي يمكن أن تضر بشرتك على المدى الطويل. وهذا سببا يدعوك الى التحقيق قبل اتخاذ اختيارك والشراء من العلامات التجارية الموثوق بها فقط، الآن، إذا قررت شراء كريمات Porcelana، فأنت بحاجة إلى التفكير وإعادة النظر في قرارك وسوف نقدم لك أسبابا صحيحة لهذا الإجراء.

كريمات Porcelana: البحث في المكونات

Porcelana مكونات

يقدم Porcelana كريم اليوم للتبييض الذي يعد بالتخلص من تناسق الجلد المتفاوت بالإضافة الى انه يعد أيضا ببشرة مشرقة وجذابة بعد استخدامه الآن، كل هذا يبدو جيدا جدا على ان يكون صحيحا، فان المكونات النشطة من بورسلانا كافية لظهور الشكوك فانه يحتوي على 2٪ Hydroquinone وله الكثير من الآثار الجانبية، المنتجات التي تحتوي على Hydroquinone قد تسبب لبشرتك الاحمرار. بالإضافة إلى أنك قد تشعر باللدغة والحرق وفي الحالات الشديدة يتصدع الجلد.

يعتبر Porcelana أكثر خطورة بالنسبة الأفارقة لأنه يمكن أن يتسبب في الجلد المزرق او الأسود، عنصر رئيسي آخر من بورسلانا هو Octyl Methoxycinnamate. وعادة ما تستخدم في واقيات الشمس ومع ذلك هذا المكون لا يمكن أن يعد بنتائج عظيمة لأنه لا تذيب الأشعة فوق البنفسجية.

 الآن، إذا لاحظت المكونات سوف تلاحظ عدم وجود مكونات عضوية الموجودة في هذا الكريم، وهذا ينبغي أن يكون كافيا ليجعلك تخاف وتشكك في مصداقية بورسلانا.

كريم Porcelana الليلي للبشرة غير فعال على حد سواء وخطر أيضا ويتمثل سبب الخطر في وجود Hydroquinone وكما ذكر سابقا ان هذا العنصر لديه مجموعة من الآثار الجانبية.

الآن، إذا كنت تستخدم كريم Porcelana، فان هناك احتمالان. الاول هو أنك لن تحصل على أي نتائج على الإطلاق، والاحتمال الثاني هو أنك قد تحصل على النتائج لكنها لن تكون دائمة لأن Porcelana لا يحتوي على المكونات العضوية.

شيء آخر قد يكون صدمة هو ان كل من كريم الليل وكريم اليوم متوفر ب 7 دولارات. الآن، هذه الكريمات وسيلة رخيصة جدا وذلك لسبب بسيط وهو أن صناع هذا المنتج لا يستخدمون أي مكونات مكلفة لوضع سعر أفضل، لذلك عليك ان تنسى فكرة استخدام Porcelana.

Zeta white: لماذا هذا المنتج افضل في تبيض الوجه؟

Zeta_White_skin_whitening_system

إذا اصبت بخيبة أمل من نتائج بورسلانا، فقد حان الوقت للانتقال إلى Zeta white. لست في حاجه الى الحصول على المنتجات الفردية ولنتائج أفضل تقدم Zeta white الآن حزمة كاملة. يمكنك الحصول على نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط والذي يشمل على ثلاثة منتجات حصرية، وهي غسول الوجه، المرطب وكريم الليل.

يحتوي Zeta white على ما لا يحتوي عليه بورسلانا، تتباهى Zeta بكريم التفتيح الذي يحتوي على المكونات العضوية الفعالة، على سبيل المثال، يحتوي غسول الوجه على خلاصة الليمون، وخلاصة الفراولة والمانجو، واستخراج التوت البري واستخراج البابايا، أكبر ميزة في مقتطفات الفاكهة هذه هو أنها تنشط بشرتك وتعمل على تفتيح البشرة بالطريقة الطبيعية.

وبالمثل، عند النظر في مكونات مرطب Zeta white، تبدو واعدة جدا فان مرطب يحتوي أيضا على مقتطفات الفواكه بالإضافة إلى Allantoin ومستخلص عرق السوس.

أفضل شيء عن Allantoin هو أنه يمكنه تليين الجلد بكل سهولة، فإنه يساهم في تجديد الخلايا، عنصر غير مزعج ومهدئ بالإضافة الى ان عرق السوس مفيد للغاية للبشرة الحساسة ويساعد على إزالة البقع العمرية كذلك.

كريم الليل غني جدا، فانه يحتوي على مكونات باهظة الثمن مثل زيت فيتامين E وزيت الأفوكادو، كل من هذه الزيوت تساعد على ترطيب الجلد، بالإضافة الى زيت الأفوكادو الذي يساعد على منع التهاب الجلد ايضا. الآن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج، تحتاج إلى استخدام جميع المنتجات كما ينصح بها.

الفرق الآخر الذي سوف تلاحظه بين بورسلانا وZeta white هو أن الشركة المصنعة لبورسيلانا لم تقدم نهجا خاصا للحصول على أفضل النتائج من بورسلانا.

أضغط هنا لشراء ZetaWhite من موقعه الرسمي

نظام Zeta white الذي من شأنه أن يغير بشرتك.

الآن، سوف تكسب المزيد من الثقة مع استخدام Zeta white وذلك لأنها حددت كيف يمكنك الحصول على أفضل النتائج. تحتاج إلى بدء يومك بغسل وجهك مع غسول الوجه، هذا سوف يساعد على إزالة الزيت الزائد والأوساخ عن بشرتك وعند تنظيف وجهك تماما يجب تطبيق المرطب. بعد ذلك يمكنك تطبيق ماكياج إذا شئت.

في المساء يجب غسل وجهك مرة أخرى بغسول الوجه لإزالة آثار الماكياج والأوساخ، تحتاج إلى تدليل نفسك مع كريم الليل الغني ستلاحظ نتائج واضحة بعد استخدام Zeta white نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط ومع ذلك يجب أن تكون منتظم في استخدامه والاستمرار عليه ليس لبضعة أيام فقط، وإذا كنت تتبع هذا النهج فلن تحصل على نتائج لأنه المفتاح لتحصل على بشرة نقية خالية من البقع تدريجيا.

before-after_skin whitening cream zeta white african

لا يضع Zeta whiteتوقعات غير حقيقية ولا يخيب ظنك بالنتائج المؤقتة هذا هو السبب في أنك يجب الا تهدر أموالك على منتجات مثل بورسلانا. يجب أن تستثمر ثقتك في Zeta white، وسوف تصبح مسرورا من النتائج التي سوف تحققها، أفضل جزء هو أن Zeta white تقدم لك مكافأة مثيرة للاهتمام إذا قمت بشراء نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط، تحصل على غسول للوجه مجانا لذلك تعتبر صفقة رائعة وتستحق النظر بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!