5 طرق لإزالة التجاعيد حول العين نهائياً

تعرفى معنا على طرق التخلص من التجاعيد حول العين ، سنقدم إليكي خطوات و ، ستساعدك على جعل عينك مشرقة و فى ريعان الشباب .

إن العين فى أكثر العناصر الجذابة فى الوجه و تسعى الفتيات و السيدات إلى جعل العين تبدو أكبر و أفضل و لذلك تلجأ العديد من الفتيات و السيدات لإستخدام مستحضرات التجميل و المكياج لتكبير العيون من خلال رسم العين و وضع المستحضرات التى تخفى العيوب و الهالات السوداء و خلافة .

و لكن هنا يأتى السؤال هل هذا كاف ؟؟

الإجابة هى لا بالطبع فإن المستحضرات التجميلية تخفى العيوب فقط و بمجرد إزالتها تظهر العيوب مرة أخرى .

ما رأيك بأن نقدم لكى الطرق الإرشادية التى ستساعدك على التخلص من التجاعيد و الإهتمام ببشرتك لتصبح نضرة و ناعمة و مشدودة .

إن هذا المقال ليس فقط لمن هم فوق سن الثلاثين بل يمكنك إستخدام هذه النصائح للوقاية من الظهور المبكر للتجاعيد و لتأخير علامات التقدم فى السن .

point الطريقة الأولى:شد الجلد بإستخدام ماسك بياض البيض:

إن بياض البيض يحتوى على الكولاجين و البروتين و الذى يساعد على ملئ المنطقة تحت العين بينما يغذى البروتين الجلد و يعطيه المرونة كما يساعد بياض البيض أيضاً على شد الجلد و توحيد لونه و إغلاق المسام أيضاً ليترك الماسك فى النهاية بشرتك رائعة و مشدودة .

 طريقة فصل بياض البيض عن صفار البيض :

قومى بكسر البيضة و وضعها فى بولة من الزجاج أو طبق صغير و غويط و يتم فصل البياض عن الصفار بإستخدام زجاجة فارغة حيث تضغطى على الزجاجة قليلاً لتفرغى بعض الهواء ثم توجهيها  نحو صفار البيض و تقليل الضغط على الزجاجة ليدخل الصفار فى الزجاجة .

يوضع بعدها الصفار فى طبق منفصل و يمكنك الضغط قليلاً على الزجاجة ليخرج الصفار .

 و لإستخدام ماسك بياض البيض يمكنك إتباع الخطوات التالية :

  • قومى بكسر بيضتين و قومى بفصل الصفار عن البياض .
  • إخفقى بياض البيض جيداً حتى يصبح كالرغوة .
  • قومى بفرك و تدليك بياض البيض على وجهك و تحت عينيكي بإستخدام حركة فى إتجاه واحد من الداخل للخارج .
  • أتركى بياض البيض على البشرة ليجف لمدة 15 دقيقة .
  • قومى بإزالة بياض البيض عن طريق شطفه بالماء الفاتر.
  • جففى الوجه بإستخدام المنشفة الناعمة .

أثناء و بعد فترة وضع الماسك ستشعرين بأن المنطقة تحت العين أصبحت ناعمة و مشدودة أكثر و مع الإستمرار على هذه الوصفة ستقللين من التجاعيد و الخطوط الموجودة حول و تحت العين .

اقرائي أيضا ..كيف تتخلصين من الهالات السوداء و تجاعيد العين ؟

كيف تتخلصين من الهالات السوداء و تجاعيد العين ؟

point الطريقة الثانية:مساج التجاعيد بإستخدام زيت الروزمارى:

يهدف المساج إلى تحفيز الدورة الدموية على الرجوع إلى طبيعتها حيث عندما يقل سريان الدورة الدموية فى منطقة معينة تتسبب فى بعض المشكلات مثل البشرة الغامقة و خلافه لذلك فإن تنشيط الدورة الدموية فى منطقة أسفل العين من أحد الوسائل التى تساعد على تقليل التجاعيد و الخطوط الموجودة بمنطقة العين كما أن التدليك سيساعد على التخلص من الأوساخ الموجودة بالبشرة و ستساعد على تحفيز الكولاجين الموجود بالبشرة كما أن التدليك سيساعدك على الإسترخاء بعد يوم طويل .

و لكن لا ينبغى أن تقومى بعمل مساج بدون إستخدام مادة أو زيت يساعد على المساج كنوع من الملين و حتى لا تلتهب بشرتك .

لذلك نرجح لك الإختيار الأمثل لتدليك العين و المنطقة حول العين و هو زيت الروزمارى ، إن الزيت يحارب جفاف البشرة و مع التدليك سيتم إرجاع البشرة إلى حالتها الصحية السابقة .

 طريقة عمل التدليك بإستخدام زيت الروزمارى  :

أولاً : قومى بغمس الإصبع الأوسط فى الزيت ثم قومى بعمل حركات خطية تبدأ من أسفل العين بجانب الأنف إلى الخارج أى ببساطة قومى بتدليك المنطقة أسفل العين من الداخل للخارج على شكل الهلال ( أماكن الهالات السوداء ) ثم إرجعى مرة أخرى لنقطة البداية قومى بعمل التدليك  فى الإتجاه الأفقى أى فى خط يبدأ من أسفل العين عند الأنف إلى الخارج و الرجوع إلى الداخل ثم بعدها قومى بعمل التدليك فى إتجاه واحد فقط يبدأ من الداخل للخارج ثم كررى نفس العملية و قومى بغمس أصابعك فى الزيت أكثر من مرة ثم إنتقلي للعين الأخرى بنفس الطريقة .

point الطريقة الثالثة:إستخدام زيت الخروع ليلاً:

إن زيت الخروع يعد مرطباً غنياً سيساعدك على التخلص من التجاعيد تحت العين و سيترك العين ناعمة و مشدودة . و للإستفادة من زيت الخروع عليكي أن تضعى القليل من زيت الخروع فى وعاء و تقومى بتطبيق الزيت تحت العين و تدليكه فى الإتجاه من الداخل للخارج كما سبق أن ذكرنا مع زيت الروزمارى .

تتم هذه العملية قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة ، و أثناء النوم سيقوم زيت الخروع بترطيب البشرة و منع هذا الجزء من التشكيل بشكل آخر أو التغيير .

point الطريقة الرابعة:محاربة الإنتفاخ تحت العين بإستخدام الخيار:

إن الخيار هو أحد الطرق المشهورة لمكافحة الإنتفاخ تحت العين و الهالات السوداء أيضاً فإن الخيار أحد العناصر الرائعة الغنية بالترطيب و لذلك يعتبر الخيار طريقة ممتازة لمنع التجاعيد من الظهور و لمعالجة الهالات .

يمكنك ببساطة معالجة الهالات تحت العين من خلال وضع حلقات من الخيار على الهالات أسفل العين فى وقت الإسترخاء أو عندما تذهبى فى السبا أو فى المنزل .

مما يجعل إستخدام الخيار شائعاً هو أن الخيار متوفر بصورة مستمرة و يسهل إستخدامه بالإضافة إلى أن الخيار يحتوى على مرطبات و فيتامينات كافية لا تحتاجى إلى خلطات أخرى معها .

يمكنك فرم عدد 1/4 حبة خيار فى الخلاط أو المفرمة أو يمكنك فرمها بالشوكة و وزعيه على الوجه و أتركيه لمدة 15 دقيقة و بعدها قومى بشطف الوجه بالماء الفاتر و نشفى الوجه بفوطة ناعمة ، و لنتائج ترطيب أكثر يمكنك وضع الخيار فى الثلاجة قليلاً قبل إستخدامه على الوجه .

point الطريقة الخامسة:تخلصى من التجاعيد حول العين بإستخدام الأفوكادو:

إن الأفوكادو غنى بالمواد المخافحة للتجاعيد و الشيخوخة و الإنتفاخ تحت العين ، كما أنه مضاد للأكسدة . و يخلصك من الخلايا الميتة ، إن الأفوكادو يحتوى أيضاً على فيتامين سي و فيتامين إي الذى يعتبر مكافحاً للشيخوخة ، يحتوى الأفوكادو على أحماض أمينية التى تقوم بتنعيم البشرة و ترطب البشرة الجافة .

كل ما عليكي هو هرس عدد 2 شريحة من الأفوكادو و قومى بفرد الثمرة تحت العين لمدة 15 دقيقة و بعدها قومى بشطف الوجه بالماء الفاتر .

 أفضل منتج لمحاربة التجاعيد حول منطقة العين :

يمكنك أن تحاربى التجاعيد حول منطقة العين من خلال إستخدام مجموعة آى سيكريت و التى إشتهرت فى الآونة الأخيرة بفعاليتها العالية و أثبتت قدرتها على إخفاء كسرة العين و تحتوى المجموعة على 4 منتجات .

  • رافعة الجفن العلوى :

و هى أحد أسرار آى سيكريت حيث أنها لاصقة خاصة صغيرة توضع على الجفن العلوى لرفع الجفن و تعطى نتيجة فورية ستراها فور وضعك للاصقة المميزة .

يمكنك إستخدام رافعه الجفن بسهولة و لن تقيدك حيث يمكن أن تضعى المكياج عليها بدون قلق و فى نهاية اليوم يمكنك خلعهما بكل سهولة كما أنه يوجد كتيب إرشادى حول كيفية إستخدام المنتج .

  • مسكرة مكثفة للرموش :

و هذه المسكرة ليست من أدوات الميكياج بل إنها تحتوى على مواد علاجية تقوم بإعطاء الرموش مظهر كثيف و مع الوقت تساعد على إعطاء كثافة للرموش ، تستخدم المسكرة المكثفة للرموش العليا و السفلى أيضاً و تعطى كثافة عالية ستبدو الرموش طبيعية و كثيفة و هو ما تحتاجيه لتصبحى سعيدة بالنتيجة ، إنها أخر الخطوات و تعتبر خطوة مكملة للمجموعة السحرية آى سيكريت .

  • لوشن شد تجاعيد أسفل العين :

إن أحد الوسائل التى تجعلك تبدو أصغر هى ازالة هذه الهالات و الإنتفاخات تحت العين التى تجعلك تبدو أكبر فى السن إن اللوشن يتم وضعه حول العين فى أماكن الإنتفاخات و الخطوط و التجاعيد حيث يقوم المنتج بإزاحة و التخلص من الخطوط حول العين بنسبة 92% لمدة 12 ساعة .

إن هذا المنتج يتم وضعه قبل أى منتج آخر حتى يعطى الفعالية المطلوبة و مع إستخدام رافع الجفن العلوى سيتغير شكل العين و ستلاحظين أنها أصبحت أوسع .

  • كولاجين Q10 :

و هو أحد أسرار مجموعة آى سيكريت و على عكس جراحات التجميل المكلفة و المؤلمة التى تحتاج لأوقات للتعافى  يقوم منتج الكولاجين Q10 بنتيجة بديلة يمكنك إستخدامها أى وقت تريديه و بأى مكان أيضاً .

إن هذه التقنية تعطى البشرة ما تحتاجه للتعافى من الكولاجين ليسمح للمواد الطبيعية بإعادة البناء للخلايا التالفة و إصلاح الشكل العام و إعادة الشباب و الحيوية للبشرة .

كل هذا يعمل على توسيع العين و محاربة التجاعيد بها و شدها ليس هذا فقط بل تحتوى على مكثف للرموش و الذى سيجعل رموشك كثيفة لتبدو بمظهر أروع .

point الخلاصة :

عليكي الإهتمام ببشرتك و تجربة الطرق التى تم إقتراحها بجانب إستخدام مجموعة آى سيكريت لمعالجة و تصحيح عيوب العين و إخفاء التجاعيد و كسرة العين ، و العيوب الأخرى .

كل ما عليكي هو طلب المنتج ليصلك أينما كنتى ، لا تنسي مشاركتنا النتيجة .

    لشراء المنتج من الموقع  الرسمي والحصول على أفضل أسعار

اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!