5 نصائح لا تفوتهم لإعادة كثافة الشعر حتى لو كنت تعاني من الصلع

كيفية تكثيف الشعر للأصلع

في بداية الامر أولا،اذا كنت  تعانى من ضعف الشعر فتذكر انك لست وحيدا. حوالى 70 بالمئة من الرجال يعانون من أنماط الصلع (“او الصلع الوراثى”) على مدار حياتهم.هذا  ولم نضع في الاعتبار الذين يتساقط شعرهم لاسباب أخرى ، من تقدم في السن والضعط او حتى الذين يلبسون قبعات ضيقة لفترة طويلة. ان تساقط شعرك ليس بالعار ،عامة الشيء الذى يحاول الرجال فعله هو الانكار ،اذا كنت  لا تريد خسارة حياتك وانت تشبه دونالد ترامب ،من الأفضل ان تحيط بمشكلة البصيلات والعمل عليها بكل ما تستطبع.

تذكر ، لا يوجد رجل تقاعد بسبب شعره.

على كل ، نحن لا نقترح ان تقوم بحلاقة شعرك بمجرد ان تري بعض الشعر الزائد في منطقة الصلع. هناك العديد من الحيل لاخفاء الشعر الضعيف – كل ما تقدر ان تفعله هو ان تحصل على المنتج الصحيح وقصة شعر التي تغطى اغلبية الجوانب المفقودة من الشعر.

أنماط الصلع  عند الرجال لها شكلين أساسيين :

  1. شعر خفيف في الحبهة
  2. شعر خفيف باعلى الرأس

هناك 5 نصائح يجب وضعها في الاعتبار عندما تحاول زيادة كثافة شعرك:

1- نصيحة ايريك رازرفورد لاخفاء مناطق ذات الشعر الخفيف:

تصفيف الشعر الخفيف عند الرجال سهل مع نصائح للشباب المقبلين على الزواج.اذا كنت محرج من مظهر الشعر المتفرق فانك قد تحصل على المظهر المثالى من بداية الشعر لمنتصفه ،استهلك جيل خفيف على شعرك وجففه باستخدام فرشة دائرية . اذا كنت غير معجب بالمجفف ، حاول ببساطة ان تقص شعرك قليلا وتدع الهواء يجففه لتقوم بعمل تمويجات وتناسق بشعرك. الشعر الأقصر يبدو اثقل من الطويل .ولكن ليس قصيرا جدا بل القليل من اطراف الشعر ستساعد على تغطية الفراغات في الشعر افضل من الشعر الطويل الذى يظهر الفروقات, التي تكشف الصلع.

2- كيفية اختيار تصفيفة الشعر المناسبة لوجهك

يحتاج شعرك لان يكون متناسق واملس والا يكون ملتصق بفروة الراس – فهذا يعطى مظهر اكثر كثافة للمناطق الخفيفة  ،اضف مصفف شعرك لاضافة ملمس لشعرك و إزالة الثقل من بقية شعرك – سيساعد هذا على ان تكون هناك مناطق اثقل لتتناسق مع المناطق الخفيفة الأخرى وسيعطيك خيارات متعددة لتصفيف شعرك.

وتذكر ان يكون شعرك قصير- فالشعر الاقصر يبدو اثقل . اى شعر يزيد طوله عن 6 سنتييمتر  سيظهر الأماكن الخفيفة بشعرك.

3-  ارتداء القبعة او لف الشعر قد يجعل الأمور اسوا

ارتداء القبعات لفترات طويلة سيصيب بصيلات شعرك بالجفاف من الاكسجين و الكولاجين ويمنع الشعر من انتاج الزيوت التي يحتاج اليها للنمو.

4- فقط اقدم على الحلاقة عندما تكون مستعد

يقول جو ميلز “قم بالحلاقة الكاملة عندما تشعر بان هذا هو المظهر الذى تريده ليس بسبب شعورك انه هو الحل الوحيد”.

“في الحقيقة انه ليس من المحرج ان تعرف الى اى مدى  شعرك خفيف وانصح العملاء بخيارات أخرى .مقص ليقص مسافة (اصبع او أطول قليلا) يعتبر حل مجدي للشعر الضعيف ،ويعطى مظهر رائع بدون احداث تغيير جوهرى”

5- استخدم منتج الشعر المناسب :

اخر شىئ يحتاجه الشعر الضعيف هو منتج يثقل الشعر . اذهب الى خزانتك والقى كل المنتجات السميكة والبلاسم السميكة او الجيل واستخدم منتجات اخف .ابدا ببلسم منظف، بعدها صفف شعرك باستخدام سبراي ملح البحر ليعطى قوة لشعرك او ربما شكل مميز. ادهن دهان خفيف اذا كنت تحتاج للتحكم به اكثر تذكر، انه الامر يعنى بإضافة ملمس لراسك ليس حجمها هي افضل منتجات للرجال التى نرشحها لك لتجعل شعرك اثقل.

لذلك ننصح ب Har Vokse مكونات طبيعية 100% و كثير من المستخدميين جربوه و نتائج مبهرة حتى الآن

منتج لانبات الشعر و علاج الصلع_har_Vokse

أضغط هنا لقراءة تقرير كامل عن Har Vokse

وفى النهاية ، عالج مشاكلك من خلال الاعتناء بها ،وهذا يعنى بالا تجفف شعرك بالمنشفة بصورة قوية او بمجفف ذو ضغط عالى او حرارة عالية. فالشعر المبلل هش اكثر من الجاف ، والحرارة العالية قد تؤثر على الشعر وتقصفه .من الأفضل تركه ليجف قليلا قبل تمشيطه باستخدام مشط واسع.

ستكون مسرورا جدا لانك استثمرت وقتك في علاج الشعر الخفيف لديك.

ستلاحظ نتيجة هائلة بسبب Har Vokse.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!