أفضل 10 منتجات لحرق الدهون في الكويت

meratol

أصبح معدل السمنة في الكويت مرعبا جدا اليوم، صنفت منظمة الصحة العالمية الكويت كبلد سادس في آسيا بها اعلى نسبة سمنة للبالغين في عام 2010، وأظهرت النتائج أن 60٪ من الأشخاص الذي تتراوح أعمارهم بين 18 سنة وما فوق في الكويت، لديهم مؤشر كتلة الجسم فوق ال 25، وهذا يعني أن معظم الناس يعانون من زيادة الوزن.

وصلت إحصاءات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في الكويت، وجدوا انه قد حان الوقت لكي يجدوا طرق للتعامل مع الوضع قبل أن تصبح السمنة أكثر حدة مما هي عليه بالفعل.

إلى جانب وجود آثار خطيرة على اقتصاد البلاد، فان السمنة تؤثر بشكل كبير على دخلك، بحيث يميل الناس البدناء إلى إنفاق المزيد من المال عن الأشخاص الأصحاء، البدانة تتطلب طعاما إضافيا، ملابس أكبر، فضلا عن فواتير صحية أكثر، كما أن السمنة تجعل الناس أقل إنتاجية وبالتالي تقلل من فرص نجاحهم.

بالنسبة لمعظم الناس، ممارسة الرياضة والأطعمة الصحية أسلوب حياة ممل، لذلك بدلا من محاولة لإنقاص الوزن، يستمر في اتخاذ الأعذار لتجنب أسلوب الحياة الصحي، حسنا، حرق الدهون هو خيار آخر ويعتبر خيار أسهل على هذا المعدل، وحان الوقت لاستخدام حارق الدهون في الكويت للحد من معدل السمنة بين الماليزيين.

ما هو حارق الدهون؟

حارق الدهون هي حبوب الحمية مصممة من بعض المكونات لتوفير الطاقة، وزيادة عملية التمثيل الغذائي، وتحسين قدرة الجسم على حرق الدهون، فهي أداة قوية تساعد الكثيرين على خفض الوزن ومع ذلك، فمن المهم أن يدرك الناس أن حرق الدهون يعمل بشكل أفضل مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

إذا كنت تتبع حمية غذائية وممارس منتظم للرياضة، ولم تحقق أي نتائج بعد فإنه لا يضر أن تحصل على بعض المساعدة الإضافية فحبوب حرق الدهون تساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ومساعدتك مع رحلة خسارة الوزن، ومع ذلك إذا كنت تريد دعم على المدى الطويل في فقدان الوزن فمن الأفضل الحصول على حارق للدهون، تريد التخلص من الجوع، تريد التغلب على مرحلة فقدان الدهون أو إذا كنت تكافح مع التغيرات المزاجية وانخفاض الطاقة.

لا يساعد حارق الدهون الناس على فقدان الوزن فقط، بل ويساعدهم أيضا على مواجهة الحواجز التي تعرقل عملية فقدان الوزن، وتشمل هذه العقبات الافتقار إلى الطاقة وتقلبات المزاج والجوع.

ليس هناك اي داعي للقلق، ها هي مراجعة لأعلى 10 مكملات لحرق الدهون.

10- Nuratrim

nuratrim

لقد تم تقديم هذا المنتج لحرق الدهون الى السوق عام 2012. وقد ثبت معمليا مساعدته للناس على فقدان الوزن، يعمل هذا المنتج عن طريق زيادة حرق الدهون في الجسم، ويحقق ذلك عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وهذا يعني انه يتم حرق الدهون الزائدة قبالة نسبة مئوية من السعرات الحرارية التي تأكلها على أساس منتظم.

يعمل Nuratrim على قمع شهيتك، فان قمع الشهية يعتبر جزءا كبيرا جدا من فقدان الوزن لأنك تبدأ في استهلاك عدد أقل من السعرات الحرارية على مدار اليوم، وبالتالي سوف تفقد المزيد من الوزن في نهاية المطاف، عندما يتم قمع شهيتك، لن تأكل بقدر ما كنت تفعل في السابق ورغم ذلك سوف تشعر بالشبع وأنك ممتلئ.

كما أنه يزيد بشكل كبير من مستويات طاقتك بك يوميا، وقد أثبتت المكملات الغذائية اعطائها الطاقة التي تستمر على مدار اليوم.

وهذا يعني أنك سوف تشعر بتعب أقل وسوف يتحسن مزاجك. يساعد Nuratrim على ان يجعلك أكثر نشاطا، وحرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم.

الإيجابيات

prosيحتوي على مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات

prosيدير وزن الجسم

prosيقلل من السعرات الحرارية بنسبة 20٪

prosقامع للشهية

prosيحرق الدهون بشكل فعال

prosيحسن مستويات معدل الأيض

سلبيات

  • النتائج تستغرق وقتا طويلا لتظهر
  • الاستمرارية

مكونات

يحتوي Nuratrim على 100٪ من المركبات العضوية النقية، فهو 100٪ طبيعي ويشمل على بعض المكونات التالية:

  • Glucomannan غلوكومانان: هو مركب يتم تصنيعه من الألياف الغذائية القابلة للذوبان في الماء من جذور كونجاك. يتكون المزيج من 64٪ غلوكومانان، 13٪ المادة الجافة و 30٪ من النشا.
  • خلاصة عرق السوس: فوري وأكثر كفاءة فهو يعزز معدل الأيض ويساعد على تقليل الدهون في الجسم، الوزن الكلي، ومؤشر كتلة الجسم، يقلل ايضا من مستويات الكوليسترول السيئة مما يعني أنه يساعدك على فقدان الوزن مع الحفاظ على صحتك.
  • خلاصة القهوة الخضراء: المكون الأساسي هو حمض الكلوروجينيك وهو عامل قوي لفقدان الوزن. يساعد محتوى حمض الكلوروجينيك على معالجة الجلوكوز من الأطعمة التي تتناولها، ويقلل من كتلة الجسم والدهون.
  • خلاصة الفلفل الحار: يحتوي على خصائص التي تحول درجة حرارة الجسم إلى حارق للدهون وهي مليئة بمضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من الغازات الضارة.

ما يقوله المستخدمون

قالت إحدى المستخدمات أن Nuratrim ساعدهم على فقدان الوزن من 3-5 رطل كل أسبوع ولم تواجه أي آثار سلبية، ويقول مستخدمون آخرون أن هذا المكمل الغذائي يزيد من ثقتهم ويقلل من حجم منطقة الخصر. 

ونحن نوصي بشدة شراء حارق الدهون Nuratrim من خلال موقعه الرسمي، يقدم الموقع سعر مميز وضمانات قوية مع الشحن المجاني.

انقر هنا للتحقق من سعر Nuratrim على الموقع الرسمي

9- Capsiplex 

حبوب للتنحيف و حرق الدهون capsiplex

صانعي Capsiplex لفقدان الوزن يدعون بأن تناول حبه واحدة يوميا، قادره على مساعدتك على فقدان الوزن، كما يقولون إن يمكنه أن يحرق ما يصل إلى 278 سعرة حرارية، وزيادة التمثيل الغذائي، والحد من الدهون في الجسم، وقمع الشهية.

وكانت نقطة البيع الأهم هي قدرته على تحسين مزاج الشخص، فهناك الكثير من الأفراد الذين يشعرون بالحزن الشديد بسبب اكتساب الوزن باستمرار، وقد أثبت أن هذا المكمل الغذائي يساعد على تحسين مزاجهم بشكل جذري.

الإيجابيات

prosيساعد الناس الذين يعانون نوبات منتظمة من الاكتئاب.

prosأيضا، يساعد الأفراد الذين يجدون صعوبة في النوم ليلا.

prosيساعد مع فقدان الوزن بشكل صحي.

prosيقلل القلق.

prosيخفف شهيتك ويسرع تفتيت الدهون العنيدة.

سلبيات

ليس مناسبا للنباتيين لأنه يحتوي على الجيلاتين.

المكــــــونات

الفلفل الحلو: هو المسؤول عن إنتاج الحرارة في الجسم وهو يؤثر على الشهية ويزيد من الطاقة.

النياسين: وقد ثبت هذا العنصر انه يعمل على الحد من الدهون بشكل ملحوظ.

بيبيرين: يحفز عملية توليد الطاقة في الخلايا، والمعروف أيضا باسم توليد الحرارة.

الكافيين: هو منبه يساعد على زيادة الطاقة في الجسم.

5 HTP: وهو حمض أميني، يساعد على فقدان الوزن عن طريق تحسين كمية هرمون السيروتونين في الجسم، وهذا يؤدي إلى قمع الشهية وتحسين المزاج، هرمون السيروتونين يساعد على علاج الأرق والصداع النصفي.

بيوبيرين: هو العنصر الذي يزيد بشكل كبير من امتصاص الجسم للمكونات المذكورة أعلاه.

ما يقوله المستخدمون

Melanie من المملكة المتحدة، أنها استخدمت حبوب منع الحمل لمدة ثمانية أسابيع وفقدت سبعة أرطال خلال فترة فقدان الوزن، ومع ذلك، تقول أن تغيير نظامها الغذائي والتمارين جعلت مكملات حرق الدهون أكثر كفاءة.

السعر، الشحن، والضمان

يمكن شراء Capsiplex عبر الإنترنت بتكلفة متفاوتة، ولكن أسعاره معقولة، يمكنك توفير رسوم تسليم إضافية اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، يمكنك الشراء عبر الإنترنت؛ لتوفر ضمان التسليم في أي مكان في العالم.

انقر هنا للتحقق من السعر على الموقع الرسمي ل Capsiplex

8- Meratol

meratol

Meratol هو 100٪ مكملات حرق الدهون الطبيعية التي تسمح بفقدان الوزن آمن وفعال وتلبية رغبات المستخدم. وهي مكونة من المكونات الطبيعية التي تزيد من عملية التمثيل الغذائي لمساعدتك على حرق السعرات الحرارية يوميا، وتساعد المكونات أيضا على حرق الدهون الزائدة في الجسم.

يساعد هذا المكمل الغذائي على خفض شهيتك، والتأكد من تناول سعرات حرارية أقل كل يوم. يمنع امتصاص نسبة مئوية من الكربوهيدرات التي تستهلك يوميا، وهذا يضمن أن الكربوهيدرات يتم القضاء عليها بدلا من أن يتم امتصاصها من قبل نظامك الهضمي.

كما أنه يجعلك أكثر نشاطا، مما يجعلك تشعر بالنشاط طوال اليوم. يساعد المكمل أيضا على زيادة يقظة الشخص والانتباه اثناء تعرض الجسم للتعب.

الإيجابيات

prosيقلل التعب ويساعدك على التمتع بالحياة أكثر.

prosيزيد معدل الأيض ويعيد لك ثقتك بنفسك.

prosيزيد الطاقة ويسمح لك بتجربة أشياء جديدة.

prosيقلل الرغبة الشديدة بالطعام والسيطرة على الشهية.

سلبيات

  • يتطلب أن تؤخذ يوميا

المكــــونات

الأعشاب البحرية البنية: هذا المكون يمنع مآخذ الكربوهيدرات ويساعد على زيادة معدل الأيض، كما يسمح لك بالسيطرة على وزنك، هذه الأعشاب البحرية تحتوي على المعادن المفيدة لصحتك

خلاصة الفلفل الحار: يسرع معدل الأيض وحرق الدهون بكفاءة

الصبار: هذا العنصر يتحكم بالجوع ويقلل من مستويات السكر في الدم. فإنه يشعرك بالشبع لمدة طويلة، لتقل الرغبة الشديدة بتناول الأطعمة وتجعلك تأكل أقل من العادة.

الكمثرى الشائكة: هذا العنصر يحافظ على عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون لتوليد الطاقة التي تحتاج إليها، كما أنه يزيل السكر والكوليسترول في الدم.

ما يقوله المستخدمون

معظم المستخدمين يعلنون أنهم لا يعانون من أي آثار جانبية من استخدام Meratol ويقولون إنها ساعدتهم على حرق السعرات الحرارية وخفض الوزن غير المرغوب فيه. ولا يعانون من الجوع بعد تناول هذه الحبوب في الصباح.

السعر، الشحن، والضمان

يمكنك طلب مكملات Meratol عبر الانترنت، هناك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما ويضمن التسليم. في حال عدم حصولك على طلبك سوف تسترد أموالك. لا توجد رسوم خفية. والثمن معقول، والشحن يعتمد كليا على مكان سكنك.

انقر هنا للتحقق من السعر على الموقع الرسمي Meratol

7- Pure Svetol البن الأخضر القهوة

حبوب-Svetol-Green-Coffee

المكمل الغذائي ال نقيSvetol هو مستخلص نبات طبيعي مصنوع من القهوة الخضراء منزوعة الكافيين، ويعتبر نسخة مطورة من حبوب البن الخضراء التي تزيد من قدرات الجسم على حرق الدهون والتي تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل فعال.

أنه يوفر جميع فوائد القهوة ولكن في مركز النباتات، ولذلك فهو يوفر فوائد كافية لفقدان الوزن بالمقارنة مع غيرها من مقتطفات القهوة الخضراء التقليدية في السوق. يتم الحصول على Svetol من حبوب البن من Robusta variety.

ولقد ثبت معمليا انه يساعد الناس على أن تفقد الوزن الزائد فقط عن طريق إضافة هذا المكمل الغذائي الى نظامهم الغذائي، دون الحاجة إلى تغيير أي شيء آخر في أنماط حياتهم. كما أنه يقلل من امتصاص الكربوهيدرات، وتراكم كتل الدهون، ويساعد أيضا على تنظيم مستويات السكر في الدم بعد اي وجبة من الطعام.

الإيجابيات

prosمناسبا للنباتيين.

prosيحتوي على الجوز، فول الصويا، القمح، وخالي من الغلوتين.

prosمثبت معمليا.

prosلديه محتوى كافيين أقل.

سلبيات

يجب تناوله قبل 30 دقيقة من تناول وجبة الإفطار و30 دقيقة قبل الغداء مع كوب كبير من الماء. يمكن للمرء أن ينسى بسرعة التعليمات خاصة إذا كان لديهم جدول أعمال مزدحم.

مكونات

  • حمض الكلوروجينيك: المكون هو 50٪، ومن المعروف أنه يساعد على حرق الدهون، ومع ذلك نظرا لنسبته، يجب أن تأخذ كبسولة كما هو موصى به، وتأكد من الحرص على فترات زمنية.
  • Capsule shell
  • Magnesium stearate
  • Microcrystalline cellulose

ما يقوله المستخدمون

ليس هناك الكثير من الاستعراضات لهذا المنتج، ومع ذلك، فإن هناك عدد قليل من الشهود على انه واحد من الطرق الأكثر أمانا لإنقاص الوزن بشكل طبيعي. فلقد قال البعض أنهم لم يكن بحاجة الى تغيير الكثير من نمط حياتهم. (انقر هنا لمزيد من التفاصيل مراجعة القهوة الخضراء)

السعر، الشحن، والضمان

السعر مناسب، وفي بعض الأحيان يقدم الموقع بعض الخصومات، هناك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما. خدمات الشحن متوفرة أيضا مقابل رسوم رمزية اعتمادا على المكان الذي تسكن به.

انقر هنا للتحقق من الأسعار على الموقع الرسمي

6 Garcinia Extra

Garcinia-Cambogia-Extra جارسينيا اكسترا حبوب تخسيس

Garcinia هو مكمل غذائي لفقدان الوزن تم تصميمه حتى يصبح مساعدا بالإضافة الى اتباع نظام غذائي كاف، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وغيرها من خيارات نمط الحياة الصحية. والهدف من هذا المكمل هو حرق الدهون التي تعاني منها.

فإنه يفسر تشكيل خلايا الدهون الجديدة، ويقمع شهيتك، وكذلك يعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي ومع ذلك، هذا المكمل ليس حارق السعرات الحرارية، أو مانع الكربوهيدرات، أو مفتت الدهون. بالمقارنة مع غيره من منتجات حرق الدهون، وأنها تعمل بشكل مختلف، وقد ثبت أيضا انه يحقق الاستقرار في مستويات السكر.

خلاصة ال – Garcinia آمنه للاستخدام لأنه لا يمكن أن يتفاعل مع الأدوية والوصفات الطبية الأخرى، وهي ذات أهمية خاصة للأدوية التي تحافظ على مستويات السكر، والمزاج، والكوليسترول. ومع ذلك، ينصح النساء الحوامل بتجنب تناولها.

الإيجابيات

prosيساعد على فقدان الوزن مرة واحدة مع أنماط الحياة الصحية.

prosيقلل الشهية.

prosيساعد على استقرار مستويات السكر.

سلبيات

مكمل غير مناسب كبديل عن وصفات طبية أخرى.

  • قد يستغرق وقتا طويلا للعثور على الجرعة المناسبة التي سوف تعمل وتوفر لك الفوائد وتخفيف أي آثار جانبية في نفس الوقت

المكونات

  • حمض Hydroxycitric Acid أو HCA

مثل الخل أو عصير الليمون، وهذا العنصر مشتق من حامض الستريك. أنه يمنع انزيم adenosine triphosphatase-citrate-lyase الذي يساهم في تشكيل الخلايا الدهنية، من خلال وجود هذا التأثير، HCA يساعد في فقدان الوزن.

كما أنه يزيد من إنتاج مستويات السيروتونين المتعة، والذي يساعد على تحسين الحالة المزاجية، كما أنه يقمع الشهية، كما أنه يساعد على تقليل الدهون الثلاثية وأنواع أخرى من الكوليسترول وبالتالي زيادة إنتاج “جيدة” الكولسترول HDL.

  • Raspberry Ketone

يعمل هذا المكون من خلال زيادة إنتاج هرمون الأديبونيكتين. هرمون يساعد على تنظيم عملية التمثيل الغذائي ومستويات السكر. كيتون التوت يساعد على تحطيم الدهون عن طريق جعل الخلايا الدهنية الحساسة ل norepinephrine. Norepinephrine هو الهرمون الذي يستنفد طاقة الدهون التي يتم حجزها من خلال عملية التمثيل الغذائي، كيتون التوت يعطي حبوب قوية الرائحة.

ما يقوله المستخدمون

أحد المستخدمين، jane، فقدت 28 كيلوغراما في 12 أسبوعا عن طريق تناول هذا المكمل الغذائي. في شهر واحد فقط فقدت 9 كيلوغرامات، ولقد حذر مستخدم واحد فقط من أن المكمل قد يسبب مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الغثيان الشديد والإسهال وبعض متاعب الأكل.

السعر، الشحن، والضمان

لا يمكنك شراء الملحق على موقع أي باي، والأمازون، أو في محلات التغذية المحلية. يمكنك فقط شرائه مباشرة من موقع الشركة المصنعة، كما يتم توفير الشحن والضمانات على الموقع.

انقر هنا للتحقق من السعر على الموقع الرسمي Garcinia Extra

5- Phen24

phen24-حبوب

هذا هو تكملة النظام الغذائي الذي يساعدك على تحقيق فقدان الدهون أثناء رحلة فقدان الوزن الخاص بك، ويأتي في زجاجتين منفصلتين ليلا ونهارا.

الإيجابيات

prosيساعدك على تحقيق النتائج المرجوة وفقدان الوزن.

prosيجعلك تصبح أكثر استرخاء وتركيزا.

prosسيكون لديك بشرة وشعر صحيين.

سلبيات

  • ينبغي أن تتبع الجرعة الموصي بها
  • ليست فعالة للأشخاص الذين لديهم حساسية للكافيين.

المكونـــــات

Phen24 النهار

الكافيين: يرفع درجة حرارة الجسم ويقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام الذي يساعد في اختيار بدائل وجبة مغذية

خلاصة غوارانا: لديها تركيز الكافيين مما يساعد على تعزيز مستويات الطاقة

: Cayenne يعمل كمحفز، فإنه يزيد درجة حرارة الجسم ومعدل الأيض تصل إلى 25٪. كما أنه ينظم ضغط الدم الصحي ويحقق الهضم الصحي.

Phenylalanine: هو حمض أميني أساسي يساعد على تقليل الرغبة في الغذاء وبالتالي منع الإفراط في تناول الطعام. فإنه يفعل ذلك عن طريق تحفيز افراز ال cholecystokinin، وهو هرمون الأمعاء، هرمون يرسل إشارة إلى المخ بشعورك بالامتلاء

Iodine: انها الغدة الدرقية التي تطلق الهرمونات التي تنظم عملية التمثيل الغذائي الخاص بك.

المنغنيز: تسيطر على قدرة الجسم على تحطيم الدهون والكربوهيدرات، كما أنه يضبط نسبة السكر في الدم ويساعد على إبقاء الرغبة الشديدة في الطعام بعيدا.

سترات الزنك: يساعد في إنتاج انزيمات البنكرياس التي عندما يقترن بفيتامين B6 يساعد في الهضم الغذائي.

كبريتات النحاس: يساعد على جعل عملية تحويل الدهون إلى طاقة أسهل بكثير وبالتالي يتحقق فقدان الوزن.

Phen24 الليل

: Glucomannan أنه يخلق شعورا رائعا بالامتلاء، فان شهوة الجوع تكون أكثر كثافة في الليل، وهذا العنصر يقلل الرغبة الشديدة، والتقليل من فترات المساء.

Chromium Picolinate: ينقل الجلوكوز إلى الخلايا من مجرى الدم، ثم يغير الجلوكوز الكربوهيدرات والبروتينات والدهون إلى طاقة.

البيوتين: إنه إنزيم يكسر الكربوهيدرات والدهون، كما أنه يساعد في منع تخزين الدهون إذا كنت تأكل المزيد من السعرات الحرارية.

Choline Bitartrate: ينظم الكولسترول وتخزين الدهون أيضا، يحارب التعب أثناء ممارسة الرياضة.

Molybdenum: يساعد على خلق الطاقة من المغذيات الكلية التي تعزز وظيفة العضلات السليمة والهضم.

حمض البانتوثنيك: أنه يساعد في تحويل المواد الغذائية إلى طاقة مع دعم استقلاب السموم في الكبد.

الثيامين: يساعد الجسم على تحويل الكربوهيدرات إلى الجلوكوز الذي يستخدم بعد ذلك كطاقة، انه مسؤول عن تفتيت الدهون والبروتينات، التي تساعد الجسم على الحصول على العناصر الغذائية لمساعدتك على البقاء في صحة جيدة.

خلاصة الشاي الأخضر: يساعد على كسر الدهون ويحركه في مجرى الدم.

حمض الاسكوربيك: يساعد في استقلاب البروتين الذي يجعل من الاسهل للتعافي من ممارسة التمارين.

Griffonia Extract: إنه يغير الهرمونات المنظمة للجوع التي يمكن أن تؤثر سلبا على فقدان الدهون نتيجة الحرمان من النوم.

: Hops Extract يساعدك على النوم بشكل أسرع

ما يقوله المستخدمون

تناول بعض المراجعون المكمل الصباحي يوم واحد والليل لمدة ليلتين قبل النوم وكان الإنجاز وفقدان الوزن لا تشوبها شائبة.

السعر، الشحن، والضمان

تختلف التكلفة على منصات مختلفة على الانترنت. ومع ذلك، على الموقع الرسمي، يكلف 74.99 بعد خصم 10 $ على الطلب الأول. الشحن مجاني.

انقر هنا للتحقق من سعر مخفض ل Phen24 على الموقع الرسمي

4- Clenbuterol

Clenbuterol حبوب

Clenbuterol هو مكمل حارق للدهون، يساعد على التخلص من الدهون والمساعدة في فقدان الوزن، فانه يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم مع خفض مؤشر كتلة الجسم، أنه يحتوي على مانع للدهون، حارق الدهون، كما انه محسن للطاقة.

بل انه يحفز الخلايا الدهنية مباشرة وتسريع الدهون الثلاثية التي تشكل الأحماض الدهنية الحرة. هذا يسمح لجسمك لحرق الدهون بشكل أكثر كفاءة. فإنه يساعدك على إنقاص وزنك عن طريق القضاء على الدهون المخزنة في جسمك بدلا من استنفاذ العضلات.

كما أنه يعزز قدرة الجسم على نقل الأكسجين إلى خلايا الجسم. ولذلك، إذا حصلت العضلات على الأكسجين عند ممارسة الرياضة سوف يساعد ذلك بدورة على التخلص من الدهون مع الحفاظ على كتلة العضلات، ومع ذلك، قبل أخذ المكمل، تحقق من طبيبك خاصة إذا كنت تتناول ادوية اخرى.

الإيجابيات

prosآمن وفعال.

prosمدعوم من الدراسات والعلوم.

prosمكمل قانوني وسهل الشراء.

prosيعالج فقدان الوزن من زوايا متعددة.

prosيحرق الدهون ويحافظ على الطاقة فهي أسهل طريقة لخفض الوزن.

سلبيــــــــات

  • بعض الدراسات تدعي أنه يمكن أن يسبب عسر الهضم، وأنه غير فعال كما يدعي الآخرون.
  • تعمل فقط بشكل أفضل عندما يخلط مع نظام غذائي وممارسة الرياضة.
  • يجعل المرء يشعر قليلا بالغضب بعد أخذه لبضعة ساعات.

المكـــونات

Guarana الكافيين الذي لديه الطاقة والتمثيل الغذائي لتعزيز الخصائص، كما أنه يساعد على مكافحة التعب، ويقلل الشهية ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية.

مستخلص البرتقال المر: له تأثير حراري لحرق الدهون، أنه ويحتوي أيضا على synephrine، وهو مركب يطيل حرق الدهون ويعزز عملية التمثيل الغذائي كذلك.

Hydroxy Citric Acid: أنه يمنع الانزيم الذي يساعد على تحويل السكريات والكربوهيدرات الى الدهون، ويمنع جسمك من تخزين الطعام كوزن. كما أنه يقمع الجوع ويساعدك على تناول كميات أقل.

Nicotinamide: يستخدم من قبل خلايا الجسم للحد من الأكسدة. كما أنه يساعد على مكافحة القلق، ويوفر الطاقة لخلايا الجسم لتشعر بالرضا عن وزنك.

ما يقوله المستخدمون

David، استخدم Clenbuterol لمدة شهر وخسر 3.4٪ من دهون الجسم في وقت قصير وقال مستخدم آخر أنه تسبب له باضطرابات في المعدة. (انقر هنا مراجعة مفصلة عن Clenbuterol)

السعر، الشحن، والضمان

يمكنك الحصول على زجاجة من هذا المكمل الغذائي عبر موقعه على الانترنت، يقدم الشحن لجميع أنحاء العالم، وضمان استعادة الاموال.

انقر هنا للتحقق من سعر مخفض على الموقع الرسمي ل Clenbuterol

3- Zotrim

zotrim-حبوب

من أفضل مكملات حرق الدهون الذي يساعد على فقدان الوزن بشكل طبيعي ومدعوم بالبحوث العلمية، بل هو أيضا قامع للشهية. فإنه يجعلك تأكل أقل خلال الوجبات الخفيفة وأقل بين وجبات الطعام، يحتوي على مزيج من المستخلصات النباتية في أمريكا الجنوبية التي تجعل فعالة آثار فقدان الوزن.

يساعد Zotrim على فقدان الدهون دون أن تفقد كتلة العضلات في معظم الأحيان، عندما يكون الناس في عجلة من امرهم لخفض الوزن، فإنه يتسبب في فقدان كتلة العضلات. يساعدك Zotrim على ان تفقد الوزن بشكل بطيء ودون كتلة العضلات. بل هو العلاج الطبيعي الذي يركز على مساعدة الناس على إدارة طويلة الأمد للوزن وناجحة.

درست مجلة الغذاء البريطانية مراجعة للمنتج، 73 من الناس يعانون من زيادة الوزن، تناولوا Zotrim دون إجراء أي تغييرات كبيرة في أنماط حياتهم، وكانت فترة الاختبار ستة أسابيع، فقدوا متوسط 11 رطلا في 45 يوما فقط.

الإيجابيات

prosإنه يزيد من معدل الأيض

pros100٪ مكونات طبيعية وأعشاب

prosقامع فعال للشهية

سلبيات

  • ليس أفضل للأشخاص الذين يعانون من القلق، والأرق، ومشاكل الكبد
  • لا ينصح به اثناء الرضاعة الطبيعية أو النساء الحوامل

المكونات

Damiana Leaf Extract: هذا العنصر معروف عنه الاسترخاء، وهو يعزز الراحة الداخلية وينتج النشاط الحراري.

: Guarana seed هو عنصر تحفيز يتم إطلاقه ببطء، مما يتيح لك خمس ساعات من الحيوية والانتعاش.

Yerba Mate: أنه يزيد من عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويزيد من طاقتك.

ما يقوله المستخدمون

وقد أثبت معظم المستخدمين أنهم لم يعانوا من أي آثار جانبية ضارة، يقول البعض أنها ساعدتهم في الحفاظ على الوزن، وانخفاض الوزن تدريجيا على المدى الطويل. (انقر هنا لمراجعة مفصلة عن Zotrim)

السعر، الشحن، والضمان

لا يوجد لدى Zotrim ضمان استعادة الأموال، زجاجة تستمر لمدة ثلاثين يوما ب 38 دولار. كما انه يقدم خدمات الشحن الى جميع أنحاء العالم.

اضغط هنا للتحقق من السعر المخفض على الموقع الرسمي ل Zotrim

2- Phen375

Phen375 حبوب التخسيس التي ثبت أنه قامع للشهية لا يصدق، معزز لحرق الدهون والتمثيل الغذائي، اقوى حارق للدهون قد يمكنك شراءه من دون وصفة طبية.

وهو يعمل عن طريق زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم وإعطاء جسمك دفعة لحرق المزيد من السعرات الحرارية مع قمع وتنظيم شهيتك، هذا يسمح للجسم بكسر الدهون العنيدة والتي يتم تخزينها في الجسم.

عندما تفوت وجبة، جسمك يلجأ إلى وضع الدفاع ويخزن الدهون بدلا من ذلك، هذا هو السبب في أنك يجب أن تتناول دائما وجبات منتظمة، تخطي وجبات الطعام يبطئ عملية التمثيل الغذائي ويقلل من عملية حرق الدهون والسماح بزيادة للسموم في الجسم.

يقمع المكمل شهيتك مما يساعدك على السيطرة على الرغبة الشديدة والجوع ويسمح لك بالسيطرة على ما تأكله، يفعل ذلك بينما في نفس الوقت يرفع معدل الأيض والذي يعتبر عاملا حيويا اثناء خفض الوزن. تناول هذه الحبوب مع نظام غذائي تحدد به السعرات الحرارية سوف يساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

الإيجابيات

prosأنه يمنع الدهون الجديدة من التراكم في الجسم

prosيحرق الدهون الحالية لتصبح طاقة

prosيحتفظ بكتلة العضلات حتى عند حرق الدهون

prosحل طبيعي لفقدان الوزن

سلبيات

لا يمكن تحقيق أفضل النتائج إلا عند اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضات.

المكونات

Coleus Forkskolii Root PE أنه ينشط adenylyl cyclase ويثير أيضا مستويات دورة AMP في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الخلايا

الكافيين: يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم وزيادة مستويات الطاقة التي يحتاجها الجسم طوال اليوم.

حمضيات أورانتيوم: يساعد على زيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية لأنه يعمل كبديل عضوي

L-Carnitine هو مضاد للأكسدة الذي يحول الدهون إلى طاقة ويمنع الجسم من تخزين المزيد من الدهون

فلفل Cayenne pepper يحرق المزيد من السعرات الحرارية عن طريق زيادة درجة حرارة الجسم

Dendrobium Nobile Extract يحسن قوة الهضم

ما يقوله المستخدمون

الكثير من المستخدمين تشهد على حقيقة أن Phen375 ساعدهم على فقدان الوزن بشكل صحي وفعال ومع ذلك هناك بعض الذين أفادوا عن تعرضهم الى صداع خفيف عند تناولهم جرعة زائدة، وأفاد آخرون آلام في المعدة وتشنجات والمزيد من قلق النوم، حتى تأخذ حذرك، لا تتناول جرعة زائدة.

السعر، الشحن، والضمان

السعر على موقعه على الانترنت يختلف اعتمادا على عدد الأقراص المطلوبة، الشراء من الموقع يصبح أكثر امانا، وتأكد من خصوصية وأمان المعلومات الشخصية، يوفر ايضا ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، وخدمات الشحن في جميع أنحاء العالم.

انقر هنا للتحقق من سعر Phen375 المخفض على الموقع الرسمي

1- PhenQ

phenq-مكونات

PhenQ هو مكمل غذائي لفقدان الوزن فهو يعمل على حرق الدهون وقمع الشهية يساعد أيضا على فقدان الوزن بسرعة. تناول أنواع خاطئة من الطعام هو ما يجعل الناس تكتسب الكثير من الوزن، ومع ذلك، تناول الطعام بشكل معقول وممارسة الرياضة قد يساعدك في الحفاظ على وزن صحي. ومع ذلك، إذا كانت هذه مهمة صعبة بالنسبة لك فان PhenQ سوف يساعدك في رحلتك لفقدان الوزن.

استخدام PhenQ دون اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضات يمكن أن يساعدك على فقدان ما بين 4-6 رطل في الأسبوع، ومع ذلك، دمجه مع ممارسة الرياضة ونظام غذائي صحي قد يساعدك على فقدان المزيد من الوزن في الأسبوع الواحد.

يجب أن يؤخذ المكمل مرتين في اليوم، واحده في الصباح وفي وقت الغداء، سوف يمنحك في الصباح دفعة كبيرة من الطاقة دون الشعور بالارتباك ويعطيك الدافع لبدء يومك، وبعد الغداء سوف يساعدك على قمع شهيتك.

الإيجابيات

prosيساعدك على فقدان الوزن

prosيحرق الدهون المخزنة بفعالية

prosيمنع إنتاج الدهون الجديدة

prosيسرع عملية التمثيل الغذائي

prosيعزز الطاقة ويقلل التعب

سلبيات

  • يعمل بشكل أفضل عندما يتبنى المرء نمط حياة صحي

المكـــونات

Alpha-lipoic Acid: هذا العنصر يساعد على تحسين الأيض من خلال الحد من تخزين الدهون في الجسم والذي يعزز فقدان الوزن، كما أنه يساعد على تقليل التعب والتعافي بعد ممارسة التمارين.

L-cysteine Acid: هو مضاد للأكسدة الذي يمنع آثار الشيخوخة، وخاصة للنساء. كما أنه يساعد على توازن الاضطرابات الهرمونية. وبالنسبة للمرأة التي تعاني من انقطاع الطمث، سوف يساهم في تحسين مزاجها.

المغنيسيوم: يزيد المغنسيوم من التمثيل الغذائي في الجسم ويعززه وقد ثبت أيضا أنه مفيد للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.

وتشمل المكونات الأخرى كربونات الكالسيوم، بيكولينات الكروم، الكافيين، nopalو L-carnitine Fumarate

ما يقوله المستخدمون

بعض المستخدمين يقولون إنهم فقدوا 7.24٪ من دهون الجسم، فقدوا 3.44٪ من وزن الجسم وزيادة كتلة العضلات بنسبة 3.80٪. وقد أثبتت النتائج مدى فعاليته (مراجعة PhenQ) السعر، الشحن، والضمان

زجاجة تحتوي على60 حبة ويوفر الموقع الشحن مجانا في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تشتري حارق الدهون عبر موقعه على الانترنت، زجاجة واحدة تكلف 69.95 دولار، إذا كنت سوف تشتري زجاجتين سوف تحصل على زجاجة واحدة مجانا. يوفر أيضا ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، في حال كنت غير راض عن المنتج.

نوصي بشراء المنتج من الموقع مباشرة لضمان الشراء وأيضا للحصول على مزايا العروض الخاصة أو الخصومات عند شراء المنتج.

انقر هنا للتحقق من السعر المخفض على الموقع الرسمي ل PhenQ

 استنتاج

لقد أظهرت كل هذه المكملات لحرق الدهون عشرة نتائج مختلفة لمختلف الناس. ومع ذلك، فمن المهم للشعب الماليزي أن يضع في اعتباره أن المكملات الغذائية تعمل بشكل أفضل عند اتباع نمط حياة صحي.

وقد أثبت حارق الدهون فعاليته في حل بعض المشاكل مثل سوء الحالة المزاجية والجوع ونقص الطاقة. ومع ذلك، فمن الأهمية توضيح حقيقة ان النتائج الأفضل تتحقق عند الالتزام بممارسة التمارين ايضا. وكبلد، تعاني الكويت من عواقب السمنة. ومع ذلك فإن الأفراد وحدهم قد يحدثون فرقا في المجتمع.

وهذا يعني أنك كمواطن يجب أن تجعل من واجبك اتباع نظام غذائي صحي كامل من الخضار والبروتينات. في نفس الوقت، تأكد من ممارسة الرياضة والحصول على قسطا من النوم باستمرار، سوف يساعدك حرق الدهون على ان يكون لديك قوه ونشاط، ونمط حياة صحي.

من يعانون من السمنة المفرطة لديهم صعوبات في خفض الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي لأن لديهم الكثير من الدهون المتراكمة في أجسادهم. انخفاض الثقة بالنفس أيضا عامل معنوي في غاية الاهمية. حان الوقت لمحاولة استخدام حارق الدهون لتحقيق نتائج موثوقة، وقد أثبتت هذه المكملات الغذائية فعاليتها، فما هو الضرر في تجربة حارق الدهون؟ قم بتغيير، جرب شيئا جديدا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!