أطعمة ستجعلك تتخلصين من السترتش مارك (علامات التمدد)

إن الحياة ليست عادلة دائماً ، هناك بعض الأشياء التى تتمنى الحصول عليها مثل الشعر الناعم الطويل أو بعض المهارات التى يتمتع بها الآخرون . أو التخلص من علامات التمدد الموجودة بالجسم .

 لكن بدلاً من الخضوع لجلسات ليزر أو اللجوء للحقن أو إستخدام بعض الكريمات الرخيصة للتخلص من هذه العلامات و لكن هذه الحلول مكلفة و تقتضى الذهاب لمراكز التجميل .

يمكنك فى الحقيقة أن تلجأ لبعض الحلول البسيطة مثل إدخال بعض أنواع الأغذية التى تحتوى على معادن مفقودة فى الجسم و تزيد من مرونته لذلك عليك النظر فى كيفية التسوق و الحصول على العناصر الغذائية التى ستساعدك في الإقلال من علامات التمدد فى الجسم .

point أطعمة ستساعدك على التقليل من علامات التمدد فى الجسم :

 

 البقوليات :

 إن الكولاجين يشكل 75 % من البشرة و هو المسئول عن مرونة و قوة الجلد .

  لتحفز إفراز الكولاجين فى الجسم سوف تحتاج إلى تناول كمية كافية من البروتينات فى نظامك الغذائي ، و البقوليات تحتوى على نسبة عالية من البروتين مثل الفول و العدس .

 الشاى :

 إن الشاى يفيدك من خلال إذابة الدهون و الآن حان وقت إذابة علامات التمدد فإن الشاى ييقوم بملئ الخلايا فى الجلد كما أن الشاى يقوم بتدعيم قوة الجلد .

 إن الشاى الأخضر مضاداً للأكسدة لذلك يقوم بتجديد الجلد و يحرص على أن تكون خلايا الجيد صحية .

  إن الشاى أيضاً يساعد الخلايا على محاربة التلف المكون من تمدد البشرة ، كما أن الشاى الأخضر يقوم بتنقية الجسم .

 لقد نشرت الصحف الأمريكية نظام يخلصك من دهون البطن فى7 أيام ، كما أن الشاى له فوائد فى مكافحة التقدم فى السن أيضاً .

 هناك أوراق الشاى الأخضر التى أثبتت الأبحاث أنها تجعلك تبدو شاباً و تقوى الجلد ، كما أوضح أخصائيون التغذية فى الكتب أن الشاى يقوم بعمل عملية تنقية للدم بالإضافة إلى أنه يساعد على خسارة 10 باوند من الوزن فى إسبوع واحد .

اقرئي المزيد عن .. ما هى علامات التمدد وأفضل الطرق للتخلص منها؟

ما هى علامات التمدد وأفضل الطرق للتخلص منها؟

 الطعام الذى يحتوى على الزنك :

 إن كنت تعانى من علامات التمدد فيجب عليك البدء بتناول الأغذية السليمة التى تحتوى على معادن ، و الزنك أحد المعادن الأساسية لإنتاج الكولاجين ، والزنك مسئول عن تقوية روابط الخلايا ببعضها .

 إن الزنك ضرورى أيضاً لمساعدة الجلد على الإلتئام من الجروح إن الزند يدخل فى اللحوم و الأسماك و المكسرات و يتوفر فى الديك الرومى .

 يوجد الزنك بكمية كبيرة جدا فى الكيوي حيث أن الكيوي يحتوى على نسبة عالية من الزنك و إذا أردت أن تتخلصى من هذه العلامات  عليك بتناول الكيوي بإستمرار .

 يمكنك إتباع نظام غذائي يحتوى على نسبة عالية من الخضروات و الذى يحتوى على المكسرات و البقوليات و المكسرات و التوفو و الشوفان .

 إن هذا النظام يحتوى على الكثير من الخيارات المفيدة التى ستمد الجلد القوة و القدرة على التعافى و تقليل علامات التمدد فى الجسم .

 شرب المياة :

 إن شرب المياة يرطب الجلد و يزيد من مرونته لذلك عليك أن تشربى الكثير من المياة .

 نسبة المياة تختلف مع الوزن و لكن قرر اخصائيين التغذية أنه يجب على الشخص البالغ شرب من 2 ل 3 لتر يومياً من الماء النظيف المعد للشرب .

 إن الماء ينقى الجسم من السموم و يساعد أيضاً على فقدان الوزن الزائد و التخلص من الماء الزائد من الجسم لذلك عليك أن تتناولى كمية كافية من الماء للتقليل من علامات التمدد على الجلد .

 زيت السمك ( الأوميجا 3) :

 إن زيت السمك أو ما يطلق عليه الأوميجا 3 و هو يلعب دوراً هاماً فى إيقاف ضمور البشرة و الذى يساعد على مقاومة تمدد الجلد .

 إن  السمك أحد العناصر الهامة لقوة و مرونة الجلد كما أن السمك يحتوى على فيتامين د .

 أكثر الأسماك التى تحتوى على هذا الفيتامين و الاوميجا هى التونة و سمكة أبو سيف و السالمون ، و يوجد أيضاً فيتامين د فى صفار البيض .

 إن السمك سيساعدك على الإقلال من علامات التمدد فى الجسم .

 الخضروات ، الخضروات ثم الخضروات :

 إن الخضروات هى أكثر العناصر المهمة فأكثر الفيتامينات  نحصل عليها من الخضروات .

 الخضروات هى مفتاح التغذية السليمة و للتقليل من علامات التمدد فى الجسم عليك أن تتناول فيتامين A,E,C و توجد هذه الفيتامينات بكثرة فى التوت و البطيخ و اليقطين و الجزر .

 كما أن الخضروات الورقية ستساعدك على التقليل أيضاً من علامات التمدد فى الجلد و ستساعد على التخلص من الإلتهابات و الأمراض الجلدية الأخرى .

 البرتقال :

 إن البرتقال من الفواكه المنعشة التى تحسن من الحالة المزاجية ، إن البرتقال أيضاً له فائدة كبيرة فى زيادة مقاومة الجلد و مرونته .

 كما أن البرتقال يقوم بملئ المساحات بين الخلايا مما يقلل الظهور لعلامات التمدد على الجلد ، يحتوى البرتقال على قيم غذائية و التى تساعد الجسم على محاربة الخلايا التالفة و يقوم بتجديدها .

 كما أن البرتقال له فوائد فى تفتيح البشرة و تقويتها و إعطاءها المرونة أيضاً .

 الدهون الصحية :

 إضافة الدهون الطبيعية إلى نظامك الغذائي تزيد من مرونة البشرة  .

 إن الأفوكاددو غنى بفيتامين E و سوف يمنع ظهور علامات التمدد و ينصح بتناوله فى فترة الحمل حتى لا تظهر علامات التمدد على بطن الحامل .

 السالمون :

 إن السالمون من أكثر الأسماك التى تحتوى على الأوميجا و لهذا فإن إدخال سمك السالمون للنظام الغذائي و الروتين الغذائي سيمد الجلد بمضادات للإلتهاب  و سيمده أيضاً بالمرونة و الحماية من العدوى.

 إن السالمون هو النوع و الإختيار الصحيح و الصائب من السمك .

 التوت البرى و توت الكوجى :

 لا بد أنك تحب التوت فإنه من الفواكه اللذيذة المضادة للأكسدة و يجب عليك إضافة التوت إلى نظامك الغذائي لأكثر من سبب و منها التخسيس و تفتيح الجسم و منع الجسم من بعض المخاطر الصحية مثل نقص الفيتامينات .

 يمكنك إستخدام مكملات التوت التى تأتى بصورة أقراص إن لم يكن التوت متوفراً بالأسواق لديك .

 لقد تم إثبات أن التوت له تأثير كبير على التقليل من علامات التمدد فى الجلد ، مع إضافة التوت لنظامك العذائي من خلال تناول حفنة من التوت يومياً مع الوجبات .

 البطاطا الحلوة :

 إن البطاطا من الأطعمة اللذيذة جداً المشبعة . و بالنسبة للجلد فإنه يستفيد جداً من البطاطا مثلما تستفيد أنت من طعمها .

 إن البطاطا غنية بفيتامين A مثلها مثل الكانتلوب أيضاً و الخضروات الورقية أيضاً و تم إثبات قدرة البطاطا الحلوة على تقوية الجلد و التقليل من مظهر علامات التمدد على الجلد .

 الخيار :

 إن الخيار يقوم بترطيب البشرة فهو يحتوى على كمية عالية من الماء.

 كما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم و محفزاً جيداً للكولاجين بالإضافة إلى تقوية البشرة و مساعدتها على التخلص من العيوب و محاربة علامات التقدم فى السن .

 بالإضافة إلى أنه يقوم بمعالجة الأماكن الغامقة فى الجسم و الهالات السوداء .

 الطماطم :

 تلك الفاكهة المليئة بالعصير و البذور غنية بفيتامين C مما يساعد على إفراز الكولاجين و سيساعدك على إبقاء بشرتك صغيرة و مرنة .

 كما أن الطماطم تساعد على الحماية من الشمس و تقلل من مخاطر التعرض لحروق الشمس و التى تجعل علامات التمدد أسوأ من ذى قبل لذلك فإن الطماطن تمنع علامات التمدد من أن تصبح أسوأ .

point كريم ديرماتولوجي للتخلص من علامات التمدد نهائياً :

 هناك العديد من المنتجات التى تساعد على تقليل علامات التمدد فمن الصعب أن تختفى هذه العلامات إلا من خلال المثابرة و المواظبة على إستخدام منتج قوى للتقليل من علامات التمدد على الجلد

 لذلك نرشح لكم كريم ديرماتولوجي الذى أثبت فعالية كبيرة فى التخلص تماماً من علامات التمدد فى الجسم

 كل ما عليك هو أن يتم تدليك المنطقة بالكريم و سيقوم الكريم بمساعدة الجلد على التجدد .

 ينصح بإستخدام الحوامل للكريم عند بداية ظهور علامات التمدد حتى لا تتطور كى يسهل علاجها لأن علامات التمدد صعبة فى العلاج حيث تأخذ وقتاً طويلاً  .

 عليك طلب المنتج ليصلك أينما كنت كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمى و طلب المنتج .

لطلب المنتج الان .. والحصول على أفضل النتائج

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!